موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماذا فعلته مؤسسة ساويرس لذوي الإعاقة لهذا الشهر

منذ 1 شهر
December 3, 2020, 4:00 pm
بلغ

أكدت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أنها ستحتفل بالحائزين على منحة ساويرس الدراسية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في وقت لاحق من هذا الشهر، وطالبت متابعيها بترقب موعد الاحتفال، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة.


وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تغريدة على تويتر قالت فيها: "بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، نكرم إنجازاتهم ومثابرتهم"





وأضافت:"سوف تحتفل SFSD مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، افتراضيًا، بالحائزين على منحة ساويرس الدراسية للأشخاص ذوي الإعاقة، في وقت لاحق من هذا الشهر، ترقبوا".

christian dogma


يذكر أن الأمم المتحدة خصصت يوم 3 ديسمبر من كل عام للاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا اليوم خصصته الأمم المتحدة منذ عام 1992 لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة. 

ويهدف اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة لزيادة الفهم لقضايا الإعاقة ودعم التصاميم الصديقة للجميع من أجل ضمان حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play