موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماما في راسي نار بتحرقني..المسيح يشفى طفل مريض من ٦ اورام دماغية

منذ 1 شهر
December 3, 2020, 7:07 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

اصيب الطفل فديريكو الذى يبلغ من العمر 4 سنوات بسرطان الدماغ الذي يقضي عليه بسرعة وقد اجرى جلسات منهكة من الأشّعة والعلاجات الكيماوية لانة كان فى رأسة ستة من الأورام وكان هناك ثلاثة لايمكن لهم اجراء عمليّة جراحية.

وكان يعالج فى معهد معالجة السرطان في ميلانو وهو الأفضل في كل أنحاء إيطاليا ومن وجهة الاطباء البشر انة لا يوجد امل بينما الطفل كان يقول لامة "سوف ترين ماما سوف ننجو!





فبكت امة من هذا الكلام وهى تعلم انة لايوجد امل وكانت خائفة جداً ولكنها قررت العودة الى معهد السرطان حيث خضع الصبي للتصوير الشعاعي من جديد فاضطرب الدكتور وسال الام سيّدتي ماذا فعلتِ؟ من أجرى جراحة لهذا الولد؟

فجاء رد والدتة يا دكتور لم تُجرَ له أي جراحة فقال لها لقد أُجرِيت جراحة لهذا الصبي هذا واضح وكان ذلك تيثبت أن يد جرّاح ماهرة قد عملت على استئصال تلك الأورام فأدركت الام أخيراً ما جرى لقد فهمت استعادت في ذاكرتها كلمات فديريكو.

وهو كان يقول لها منذ بركة الكاهن: أمّي ثمّة حريق في رأسي ثمّة نار داخله لم تكن تعلم أن يسوع خالقها هو الأبرع بين الجرّاحين وهو الان هو يلعب ويركض ويقفز ويتمتّع بصحّة جيّدة.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play