موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​أحمد الفيشاوي يوجه رسالة إلى الفنان الموقوف بسبب صورة مع إسرائيل

منذ 1 شهر
December 3, 2020, 8:17 pm
بلغ


وجّه الفنان أحمد الفيشاوي نصيحة إلى زميله الموقوف بسبب صورته مع اسرائيلي، مؤكدا أنه من حقه كمطرب راب قديم أن يقيّم أداء رمضان وأغانيه.

ونفى أحمد الفيشاوي، في تصريحات مع برنامج ET بالعربي، "وجود أي خلاف شخصي بينه وبين زميله "، مشيرا إلى أن مطرب اغنية نمبر وان "مطرب أي كلام"، وقرر أن ينصحه عبر أغنية "نمبر 2" المقرر عرضها قريبا.






وأضاف الفيشاوي: "ما فيش خلاف بينا وهو شخص محترم وناجح بس شايف أنه رابر أي كلام وبقوله ده في أغنيتي"، متابعا أن "استفزه كمغني راب، وكان هذا السبب الذي دفعه لاتخاذ خطوة الرد عليه كمواطن مصري ومغني راب قديم، وهذا من خلال أغنية جديدة يطرحها وتحمل عنوان "نمبر 2".

ونفى الفيشاوي "ما تردد عن تأجيل طرح أغنيته "نمبر 2" من أجل تغيير بعض كلماتها"، مؤكدا أن "الأغنية تم تكلفتها إنتاجيا، لذلك يرغب في أخذ الوقت المناسب قبل طرحها للجمهور".

أما عن خلافاتهما الشخصية، فأكد أنه "لا توجد خلافات شخصية معه، ولكن اتجاهه لطرح تلك الأغنية التي يرد عليه فيها بسبب استفزاز الأخير له غنائيا".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play