موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني من أجل 100 ألف دولار

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 5:22 am
بلغ

صرّح الإعلامي إيلي باسيل، خبر مفاجئ كشف خلاله عن معلومات تلقاها عن طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني والفنّان تيم حسن.
وكشف باسيل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قال إنه يمتلك معلومات عن طلاق النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.
وأكد باسيل أن الطلاق وقع منذ أسبوعين بعد تسلم الأخيرة مبلغ مئة الف دولار أميركي كمؤخر الزواج.





وعلق إيلي باسيل على صورة الثنائي، قائلاً: "أولاً وحصرياً  كالعادة بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديداً والساعة ١١ صباحا، كانت الاعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي - فرع الاسكندرية".
وتابع:" لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه!!".
وأضاف: "انشالله تطلع هالخبريّة غلط يا قلبي وبخانة ال#يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى "يْتَشِتْشِكْ" ويدلعِك على صبرِك الجميل!".
واختتم باسيل: "صرلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لاسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة زغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها!!".
نقلا عن ليالينا       




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play