موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

2500 دولار لمن يشاهد 25 فيلما عن الكريسماس.. اعرف التفاصيل

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 5:29 am
بلغ

يبدو أن مشاهدة أفلام الكريسماس لم يعد هدفها ترفيهيا فقط، حيث أصبح فى إمكان محبى الأفلام الاستفادة المادية من أفلام الكريسماس، حيث أعلن موقع أمريكى عن شخص مناسب لمهمة يحلم بها كل محبى السينما، وهى مشاهدة 25 فيلماً عن عيد الميلاد خلال 25 يوماً، مقابل 2500 دولار، ومن المتوقع أن يعلن موقع Reviews الأمريكى عن الفائز، والذى سيتعين اختياره بحلول الـ4 من الشهر الجارى.

christian dogma

 
وتبحث وظيفة الأحلام الخاصة بالموقع المختص بعمل مراجعات بسيطة عن أفضل العلامات التجارية المختلفة، عن متقدمين لمشاهدة 25 فيلماً احتفالياً من اختيارك خلال 25 يوماً لتقديم تقييم احترافى فى نهاية كل مشاهدة، وفقاً لصحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.





وبالإضافة إلى الحصول على 2500 دولار نقداً، سيحصل الفائز بالوظيفة المحددة على اشتراك لمدة عام واحد فى 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزنى.

christian dogma

 
وللحصول على هذا الدور الممتع المسمى بـChief Holiday Cheermeister يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة وفوق عمر الـ18 عاماً، وعلى استعداد لإكمال المهمة الصعبة المتمثلة في اختيار 25 فيلماً عن الكريسماس يريد مشاهدتها وترتيبها رقمياً من الأفضل وفقا لـ"موقع العين".
كما يجب على المتقدمين ملء استبيان يخص البيانات الشخصية وشرح سبب كون هذا الشخص هو المرشح المثالى لقبوله فى وظيفة عشاق سينما أفلام عيد الميلاد.
يذكر أن دور العرض السينمائية فى الولايات المتحدة تعانى بسبب العزوف عن حضور الأفلام بالصالات السينمائية، وربما لايزال عدم العثور على لقاح أو علاج فعال لفيروس كورونا المستجد حتى اللحظة دافعا وراء إحجام الجمهور عن مشاهدة الأفلام فى مكانها المعتاد.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play