موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعلامي يفاجئ الجمهور بطلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 8:05 am
بلغ

أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طلاق الثنائي الأشهر في العالم العربي الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

وفاجأ الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجميع بعد نشره خبراً يفيد بانفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني مؤكداً أن الإعلامية قد تلقت قبل أيام حوالة بقيمة 100 ألف دولار أميركي مؤجلاً لطلاقها من النجم السوري، واعداً الجمهور بالمزيد من المعلومات، وفق (زهرة الخليج).






واعتبر كثير من رواد التواصل الاجتماعي أن هذه الأخبار مجرد شائعات وخاصة أن الثنائي التزما الصمت من دون تأكيد أو نفي، وأشار آخرون إلى أن الكيلاني قد حرصت في بداية نوفمبر على أن تهنئ زوجها على عرض مسلسله الجديد "الهيبة الرد" ونشرت عبر تويتر بوستر العمل واضعةً إيموجي قلب، كما أنها غالباً ما تبدي إعجابها بمنشورات تيم حسن على تويتر.

ويشار إلى أن تيم حسن ووفاء الكيلاني قد فاجآ الجميع بإعلان زواجهما في مايو عام 2017، وأقاما حفلاً عائلياً صغيراً اقتصر على العائلة، وغالباً ما تطول علاقة الثنائي الشائعات فتارة نسمع عن حمل وفاء وتارةً نسمع عن خلاف بينهما.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play