موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الشارع كله شارك معايا|تصريح جديد من صاحب فيديو سماح

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 2:02 pm
بلغ


قامت الدنيا ولم تقعد بعدما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على فيس بوك لشاب عشريني يدعى مصطفى بوخة من كفر الشيخ، قام  بتصوير مقطع فيديو يهين فيه إحدى الفتيات و يفشي أسرار علاقته بها على مرأى و مسمع السكان في الشارع وانه مرتبط بها منذ 4 سنوات. 

وقال مصطفي صاحب واقعة الفيديو ل "صدي البلد" : انا اسمى مصطفي بوخه من محافظة كفر الشيخ وأبلغ من العمر ٢٥ عاما وخريج كلية التجارة وأعمل بأحد الشركات بالقاهرة فى مجال المبيعات عن طريق الأون لاين".

وأضاف مصطفي:" بقوم بعمل فيديوهات منذ فترة طويلة ولم تحقق نسب مشاهدات كبيرة، فجلست مع أصدقائي نفكر فى عمل فيديو يجذب المشاهدين ويحقق نسب مشاهدات عالية، وبعد فترة خطر ببالنا فكرة الفيديو المنتشر ، وقلت لو حقق مشاهدة عالية هبدأ اعمل فيديوهات اوصل من خلالها رسالة، ولو فشل ومحدش سمع به كنت هبطل خالص .






وحكي صاحب واقعة فيديو سماح كواليس الفيديو قائلا "السيارة المستخدمة في الفيديو  قديمة وملك صديقي، وتم تصوير  نفس الفيديو قبل هذا بيوم واحد ولكن لم ينشر، حيث اتضح بعد تصويره انه أقرب للكوميدي ولن يصدقه أحد،  وعليه قمنا بتصويرة مره أخرى بسيارة أخرى ولبس مختلف عن الأول واختصرنا فيه أثناء التصوير بسبب ضحك أصدقائي وأهل الشارع .
   
وأكد مصطفي :" ما فيش سماح اصلا كل الموجودين في البلكونة اصدقائي، عمى شهاب الحلاق  اللي المفروض ابو العروسة وبجواره  صديقي صاحب الشقة ، وكنا متفقين مع بعض وكل الموجودين فى الشارع والمنطقة كانوا عارفين ، والإنارة المعلقة  على المنزل متأجره بـ ١٠٠ جنيه علشان الناس تصدق إنه فى فرح فعلا ، والميكروفون اللي اتكلمت فيه متأجر بـ ٢٠٠ ج .

وأضاف مصطفي:" بعد الانتهاء من تصوير الفيديو ، نشرته علي الفيس بوك وأنا فى كفر الشيخ، وغيرت ملابسي واتجهت الى القاهرة ، وبعد أقل من ساعة اتصل أصدقائي وأخبروني أن الدنيا مقلوبة بسبب الفيديو والناس بتشتمني ،  فتحت الفيس لكى أشاهد ما حدث فوجدت كمية كبيرة من المشاهدات والشير،  توترت  وارتفع ضغطي، وشعرت بالخوف والهلع  ولكن أستوعب ما يحدث لأن الموضوع اساسا هزار". 

ووختم صاحب فيديو سماح كلامه بالتأكيد على أن فكرة الفيديو هزار ، مشيرا إلى أنه سيكرر التجربة ويعمل فيديوهات جديدة ولكن سيسعي لآن تحمل فكرة وتخدم المجتمع بشكل أكثر إيجابية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play