موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا إطلاق اسم دييغو مارادونا على ملعب سان باولو

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 8:27 pm
بلغ

رسميا إطلاق اسم "دييغو مارادونا" على ملعب سان باولو

أعلنت بلدية مدينة نابولي الإيطالية، رسميًا، اليوم الجمعة، تغيير اسم ملعب سان باولو، إلى ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.
وتوفي مارادونا منذ 10 أيام، عن عمر ناهز 60 عامًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية.
ولعب مارادونا بقميص نابولي، لمدة 7 مواسم، وساهم في تحقيق لقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" مرتين، وكأس إيطاليا (مرة)، والسوبر الإيطالي (مرة)، والدوري الأوروبي (مرة).





وأصدرت بلدية نابولي بيانًا رسميًا، أعلنت فيه: "بقرار تمت الموافقة عليه اليوم، تم تغيير اسم ملعب سان باولو، إلى ملعب دييجو أرماندو مارادونا".
وأضاف البيان: "تم اقتراح القرار من قبل العمدة لويجي دي ماجيستريس، من قبل مستشار أسماء المواقع الجغرافية أليساندري كليمنتي، ووقعه مجلس المدينة بأكمله".
واختتم: قبل وقت قصير من اجتماع اللجنة التنفيذية، وافقت اللجنة الاستشارية لتوبونومي المدينة على اقتراح العمدة، ومستشار توبونومي أليساندرا كليمنتي ومجلس المدينة، بتغيير اسم ملعب سان باولو، إلى ملعب دييجو أرماندو مارادونا.



البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play