موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق والد «سماح» على «فيديو التشهير»

منذ 1 شهر
December 4, 2020, 8:50 pm
بلغ

تعليق والد «سماح» على «فيديو التشهير»
قال «مصطفى بوخه» صاحب الفيديو الذي تم تداوله على أنه «تشهير بخطيبته» على موقع التواصل الاجتماعي: «إنه كان هزار حتى جميع الأصدقاء الذين كانو معي يعلمون انه هزار».
وأضاف الشاب الذي بث مقطع فيديو آخر على صفحته بفيس بوك لتوضيح حقيقة الفيديو الذي آثار غضب الكثير: «عم شهاب انه ليس لديه فتاه اسمها سماح».
وجمع مقطع الفيديو الجديد جميع أصدقاء الشاب الذين شاركوا في هذا المقطع بالتمثيل معه.





وقال الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو ب"عم شهاب": "ليس لدي ابناء اسمها سماح".
كان قد تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو لشاب يشهر بفتاة من خلال ميكرفون زاعمًا أنها كانت خطيبته، وقررت أسرتها زواجها من شخص آخر، الأمر الذي دفع الشاب للتشهير بها بمنطقة سكنها يوم عقد قرانها.

 
ووجه الشاب رسائل سباب لها ولأسرتها أثناء وجودهم في شرفة المنزل، مضيفًا “أنا مش هسيبك يا سماح، وأنتي بتشتغليني، خليتني إريال يا جدعان”.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play