موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامى عمرو الليثي يطالب بمحاكمة والديّ بائع الليمون التفاصيل

منذ 3 شهر
December 5, 2020, 3:46 am
بلغ

 الاعلامى عمرو الليثي يطالب بمحاكمة والديّ بائع الليمون التفاصيل
وجه الإعلامي عمرو الليثي، الحديث إلى والديّ "أحمد بائع الليمون" قائلا: أبوه وأمه معندهمش ريحة الدم والإنسانيةلا يستحقوا إن يكونوا أب أو أم"، معقبا: لولا الفيديو اللي اتعمل مكناش هنعرف أن أبوه وأمه عايشين".





وأكمل "الليثي" خلال برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، "أنا بطالب بمحاكمه والده ووالدته، معقبا: الحمدلله ربنا أكرمه بـ جدته وخليته راجل جدع ويشيل المسئولية".

وتابع: كان زمانه بيتعلم في مدرسةكان زمانه متفوق، ولكنه بيشتغل دلوقتي عشان يصرف على ولاد أخيه وجدته وجده، معقبا: اتمنى أن اشاهد الأب والأم حتى يلعنهم المشاهدين.

واسترسل: "ربنا يرحمكم مبقاش في أب وأموأحمد صدق لما قال أنكوا موتوا"، معقبا:"أنا هتابع معاك وهتدخل المدرسة واتمنى اشوفك دكتور".

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play