موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​فوق الركبة وبوسة.. زوجة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بأنوثتها

منذ 2 شهر
December 7, 2020, 8:29 pm
بلغ


نشر الفنان احمد الفيشاوي، صورة له برفقة زوجته ندى الكامل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت زوجة الفنان احمد الفيشاوى، بإطلالة مثيرة مرتدية فستانا جريئا يبرز قوامها الرشيق الكيرفى، واتسم الفستان بالستايل الهادئ الذي يتسم باللون الابيض  قصير فوق الركبة.
وتركت شعرها الأحمر منسدلًا على كتفيها، ووضعت المكياج الخفيف والهادئ ، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وعلق بعضهم قائلا :"احلى كيرفى".
وأعاد الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، إلى الأذهان من جديد أحداث وجوده على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي قبل الماضي، حيث ظهر هو وزوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، ليخطفا الأنظار إليهما.







وظهر أحمد الفيشاوي على السجادة الحمراء في فعاليات اليوم الأول من مهرجان القاهرة السينمائي 2020، ببدلة سوداء مع زوجته ندى الكامل حيث ظهرت بفستان من الأبيض مع حزام في منتصف جسدها.
وظهر الفيشاوي في الصورة وهو يقبل زوجته ندى الكامل، حيث علق أحدهم: "متهور بس رومانسي": "مولد سيدي البوس"، :"عادي يا جماعه مش جديد"، ليعيد لأذهان الجمهور حالة الجدل التي أثارها في مهرجان الجونة.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play