موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لحظة استهداف القوات المسلحة لـ 437 وكرا للإرهابيين على الحدود

منذ 2 شهر
December 8, 2020, 12:02 pm
بلغ

لحظة استهداف القوات المسلحة لـ 437 وكرا للإرهابيين على الحدود الغربية


نجحت القوات المسلحة المصرية، في قنص 437 وكرا ، وملجأ، لإرهابيين، على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي بالحدود الغربية.

وعرض البيان المصور فيديو يظهر فيه لحظة استهداف وتدمير 6 عربات دفع رباعى مفخخة تستخدمها العناصر التكفيرية فى تنفيذ عملياتها الإرهابية.






وأشارت فى البيان الذى عرضته فضائية اكسترا نيوز، إلى أنه اسفرت الجهود فى المدة من اول سبتمبر 2020 وحتى 8 ديسمبر 2020 عن تحقيق النجاحات الاتية، استهداف وتدمير 437 وكرا وملجأ ومخزنا للمواد المتفجرة تستخدمها العناصر التكفيرية كملاجئ لها ونتج عنها مقتل 25 فردًا تكفيريًا شديد الخطورة.

وأفاد أنه تم القاء القبض على 12 فردًا تكفيريًا واتخاذ الإجراءات القانونية، كما واصلت القوات البحرية جهودها على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة وتأمين المياه الاقليمية المصرية فى البحرين الاحمر والمتوسط.

ونجحت القوات المسلحة بالتنسيق مع قوات حرس الحدود برصد واستهداف وتدمير 21 عربة دفع رباعى محملة بالأسلحة والذخائر أثناء محاولاتها اختراق الحدود الغربية.

https://youtu.be/9pVO55VDs5Y

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play