موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور تفاصيل مرعبة تكشفها شقيقة رومانى الذى تم اعدامة ظلم

منذ 2 شهر
December 8, 2020, 12:28 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

خلال مداخلة هاتفية لها مع الاعلامى فادى يوسف فى برنامجة الحرية والحدث الذى يذاع على قناة الحرية كشفت شقيقة الشاب القبطى المظلوم رومانى الذى تم اعدامة تفاصيل جديدة عن الواقع المؤلم وهو تنفيذ اعدام لشاب قبطى ظلم بتهمة خطف فتاه مسلمه.

وقالت شقيقتة ان اسرة الفتاة برئته وقبل اعدامة عرضوا عليه انكار دينه مرتين ورفض حتى اعدامه وان في يوم٩/ ٤/ ٢٠١٤  بدائره قسم الخصوص تم القبض على روماني جميل بتهمه خطف واغتصاب وتم اخذ اقوالة تحت ضغط و تعذيب وكهرباء وضرب بالشوم واجباره على القضيه التي لم يرتكبها.

واضافت ان الفتاه يدعى اسمها هاجر وفي القسم قالت بان في  روماني خطفها واغتصبها وفي النيابه قالت بان ليس روماني هو اللي خطفني و هو شخص ما وهو مطلوب ضبط واحضاره ولم يتم القبض عليه وهو الذي اخذها الى احد العقار لانها كانت على خلاف مع اهلها لانها كانت مع شخص ما و تم اغتصابها من هذا الشخص وليس رومانى. 

وتابعت قائله هما اللي اتصلوا بروماني وقالوا له احنا معنا مشكله وذهب روماني الى المكان واتقبض عليه ثم عرض على انه يبقى مسلم ولكن روماني رفض بشده وكان رده الموت افضل من ان انكر ديني وبعدها بعشره اشهر من قضيه روماني اعترف ابوها باقرار  موثق انة ليس روماني جميل الذى اغتصبها وانها اتهمت روماني للوصول الى المتهمين الحقيقيين.





والمتهمين الحقيقين طعنوا ولكن هاجر توفت بعد طعن المتهم الحقيقي ثاني يوم وتم اعتراف والدها امام القاضي في محكمه بنها بالاقرار في نفس اليوم تم تحويل الاوراق للمفتي بالاعدام وبعد ذلك تم تقديم الاتي:

١-تقدمنا بنقض وتم قبول وطلع من الخطف براءه ورجع لنفس الدائره في بنها و تم تقييد الحكم علي ثاني بالاعدام.

٢-  تم اتهام بالاغتصاب ولم يكون في دليل علي الاغتصاب ولا طب شرعي ولا اي دليل.

٣- وبعد ذلك تم تقديم التماس اعاده نظر الى النائب العام بتاريخ٢٠١٩/٦/٢٤.

٤_تم تقديم استغاثه من والدها امام النائب العام وقدمنا استغاثه للرئاسه ولم يتم الرد عليها وبعد هذا تم تنفيذ الحكم بالإعدام علي روماني بدون علمنا يوم ٢٠٢٠/١١/٣.
والتهمه كانت قتل عمد فكيف يكون هذا يتم قتلها وهو محبوس في السجن ويتهم بقتلها.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play