الوزراءالشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية أولويات محاور رؤية مصر

منذ 1 سنه
December 10, 2020, 3:40 am
بلغ

كشف الدكتور

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه تضمنت رؤية الدولة المصرية في استراتيجية التنمية المستدامة العديد من التوجهات العالمية والاقليمية لتشمل الاهداف الـ 17 للتنمية التي أعلنتها الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 2015.

وأضاف مدبولي، في كلمة له فى احتفالية هيئة الرقابة الإدارية باليوم العالمي لمكافحة الفساد، مساء اليوم الأربعاء، أنه اضافة لذلك أجندة 2063 والتي صادقت عليها القمة الافريقية 2015 وما نتج عنها من الخطة العشرية الأولي 2014-2023 لتنفيذ هذه الأجندة.

وأكد الدكتور مصطفى

مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن من أولويات المحاور التي تضمنتها رؤية مصر، محور الشفافية، وكفاءة المؤسسات الحكومية، مشيرة إلى أنه يهدف الوصول لـ جهاز إداري فعال يحسن إدارة

موارد الدولة ويقدم خدمات مميزة ويتسم بالشفافية والنزاهة والمرونة ويخضع للمساءلة

ويعلي من قيمة رضاء المواطن ويتفاعل

معه وصول لمكافحة الفساد وبتر أطرافهم.

تركي آل الشيخ يعلق على وفاة نبيل فاروق

light-dark.net





وكرم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوزير حسن عبد الشافى، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الأربعاء، المتميزين فى متابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، وذلك خلال احتفال هيئة الرقابة الإدارية باليوم العالمى لمكافحة الفساد.

وشارك اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، هيئة الرقابة الإدارية، الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث كان في استقباله الوزير حسن عبد الشافي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

وحضر الإحتفال كوكبة من المسئولين على رأسهم طارق عامر، محافظ البنك المركزي، وعدد من الوزراء والمحافظين، ورؤساء الهيئة السابقين، وغادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بفيينا، وايمانويل اوليتا اوندونجو، رئيس اتحاد هيئات مكافحة الفساد الإفريقية، ومحمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والدكتور طلعت عبد القوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وممثلي عدد من الهيئات والمنظمات الدولية.

https://youtu.be/vj9AkfoxvLQ

صدى البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play