موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ملياردير يحرق 600 مليون دولار لهذا السبب

منذ 2 شهر
December 11, 2020, 5:25 pm
بلغ

ملياردير يحرق 600 مليون دولار لهذا السبب
تسبب العناد فى حرق الملياردير الروسى فرهاد أحمدوف 600 مليون دولار بدلا من منحها لزوجته السابقة.
رفض الملياردير دفع تعويض تسوية طلاق زوجته السابقة تاتيانا أى التى تقدر بقيمة 450 مليون إسترلينى أى 600 مليون دولار، وفضل حرق الأموال عن منحها لطليقته.
وتم اتهام أحمدوف فى إخفاء الملايين لتجنب دفع تعويضات أمرت بها محكمة بريطانية لصالح زوجته السابقة تاتيانا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل".





christian dogma


وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الابن تيمور يتفق مع والده بمعاداة الأم تاتيانا، حيث قال فى تصريحات له إنها دمرت حياته عندما كان طفلا، ولم تلتزم يوما بالقيم الأخلاقية التى ربته عليها، لذلك اتهمت تاتيانا الأب وابنه بإخفاء الأموال.
وأعربت تاتيانا أمام المحكمة العليا عن رغبتها فى تصليح علاقتها بابنها، وبموجب قرار من المحكمة سنة 2016 أقر منحها 41.5% من ثروة زوجها أى التى تزيد عن مليار إسترلينى.
ولكن لم تحصل تاتيانا سوى على 5 ملايين جنيه إسترلينى، ويرفض أحمدوف تعويض زوجته لكونها ليست بريطانية ولم يتزوجا فى البلد.
 
     
هذا الخبر منقول من : مبتدأ
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play