موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جريمة قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد بعد ذبح قبطى بالأسكندرية

منذ 2 شهر
December 11, 2020, 7:14 pm
بلغ

جريمة قتل عمد مع سبق الاصرار والترصد بعد ذبح قبطى بالأسكندرية
أستنكر الكاتب الصحفى أشرف حلمى المقيم بأستراليا الجريمة البشعة التى قام بها أمس الخميس ثلاث أخوة من البلطجية المتطرفين ينتمون لعائلة السامبو والذين أعتادوا على أهانة المسيحيين فى منطقة الورديان بغرب الإسكندرية جوار كنيسة الشهيدة دميانة أستخدموا فيها الأسلحة البيضاء وأسفرت عن ذبح المواطن رمسيس بولس هرمينا وطعن شقيقه عادل بولس هرمينا كذلك الاعتداء طارق فوزي شنودة ونقلهما الى المستشفى وذلك بعد الهجوم على محلاتهم فى الوقت الذى يسبون فيه المسيحيين , وأضاف حلمى ان ما حدث بالأمس ليست جريمة واحدة بل عدة جرائم منها القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد والشروع في قتل آخرين وكذلك تكدير السلم والامن العام .





وطالب حلمى بمحاكمة عاجله للمقبوض عليهم وإصدار حكم بالاعدام خاصة وان بين المتطرفين مسجل خطر كان يقضى عقوبة السجن على ذمة قضايا متنوعة وسبق تحرشه بالأقباط , واستشهد حلمى بحكم محكمة جنايات الإسكندرية فى قضية مشابهة بإعدام المتطرف عادل عبد النور الشهير بعسلية المتهم بذبح القبطى يوسف لمعي صاحب محمصة بالإسكندرية فى يناير عام 2017 .
 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play