موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد الاطلالة التى ظهرت بها ميار الغيطى فى حفل زفافها | صور

منذ 5 شهر
December 12, 2020, 9:36 am
بلغ


بفستان أنيق من دون طرحة شاهد إطلالة ميار الغيطي في حفل زفافها


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورا جديدة من حفل زفاف الفنانة ميار الغيطي على المهندس شريف العالمي، وسط حضور العائلة ومجموعة من الأصدقاء المقربين.





تألقت ميار الغيطي في حفل زفافها بإطلالة ساحرة وجذابة، مرتدية فستانا أبيض بأكمام مكشوفة واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الجبير المطرز بنقوشات الورد الفخمة والقيمة، كما تميز الفستان بأنه متناسق مع قوامها المثالي، ولم ترتدي طرحة الزفاف وجمعت إطلالتها بين البساطة والأناقة.

اقرأ أيضا:
شاهد ميار الغيطي تتألق في عقد قرانها

وتزينت ميار الغيطي ببعض المجوهرات وهو ما منحها إطلالة متكاملة وأنيقة، ونالت صور زفافها إعجاب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ميار الغيطي على خصلات شعرها الانسيابي المنسدل على كتفيها، وظهرت بمكياج مميز وجذاب كشف عن جمال ملامحها، فيما أكملت إطلالتها بـ hairpiece أنيقة.

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play