موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب ريموت التليفزيون ..سيدة تغيب عن حضور حفل زفاف ابنتها الوحيدة

منذ 5 شهر
December 13, 2020, 11:48 am
بلغ
صورة أرشيفية

حفل زفاف الفتاة وحيدة لوالديها تكون فرحتها وسعادتها فيه لا توصف لأنها الوحيدة التي حصلت على الحب والاهتمام والرعاية لسنوات، وفجأة يأتي فارس الأحلام ليبدأ معها بداية جديدة في منزل آخر غير منزل والديها، بالطبع تستعد العائلة كلها لهذا اليوم بالاحتفالات والأفراح، ووجود الأب والأم بقرب العروس في ذلك اليوم يعتبر الجزء الأهم والأساسي به.



وفقا لما ورد في صحيفة "ميترو" البريطانية، فإن عروسا بالغة من العمر 24 عاما، تعرضت لموقف محزن في حفل زفافها وتحولت أسعد لحظة في حياتها إلى ذكرى تعيسة تشعر بالضيق كلما تذكرتها. 





روت "باتي"، البالغة من العمر 24 عاما، بعد حفل زفافها بشهرين، موقفا حزينا تعرضت له في حفل زفافها ظل ذكرى سيئة محفورة في ذاكرتها ولن تنساه، بسبب تغيب والدتها عن حضور حفل الزفاف.



قالت الفتاة إنها شعرت بالحزن والوحدة في حفل الزفاف بسبب غياب والدتها، والتي كانت تعتبرها صديقتها المقربة وشقيقتها الكبرى وليست والدتها فقط، ولكن حينما شرحت والدتها ما حدث لها قبل الزفاف بساعات تفهمت الفتاة الوضع.



قالت والدة العروس لابنتها إنها كانت على وشك الخروح من المنزل، ولكن جدتها طلبت منها ريموت التليفزيون، وصممت ألا تخرج من المنزل قبل أن تجده، ظلت تبحث عن الريموت لمدة 4 ساعات حتى انتهى الزفاف ولم تر ابنتها الوحيدة بالفستان الأبيض. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play