موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد صور جديدة من حفل زفاف ميار الغيطي بإطلالتها الساحرة

منذ 5 شهر
December 14, 2020, 2:54 am
بلغ

احتفلت الفنانة الشابة ميار الغيطى، بحفل زفافها على شريف العلمى بأحد الفنادق الكبرى بالجونة، وظهرت الفنانة الشابة ابنة الإعلامى محمد الغيطى بصحبة عريسها وهي تقطع كعكة الزفاف وتداول محبيها الفيديوهات على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي.

واقتصر حفل الزفاف على حضور الأسرة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط وأطلت ميار في الحفل باطلالة ساحرة خطفت قلوب محبيها، وفق (الجميلة).

وكانت ميار الغيطي قد شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي، على تطبيق الصور (إنستغرام)، بمجموعة من صور عقد قرانها علي الذي أقيم منذ شهر تقريبا، وعلقت ميار علي الصور التي نشرتها وقالت " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، ووجهت الشكر لكافة الأشخاص الذين ساعدوها هذا اليوم للخروج بهذا الشكل المميز.





وقد أعربت ميار الغيطي عن سعادته البالغة خلال الأسابيع الماضية بعد أن طرح فيلمها فبراير الأسود، عبر أحد المنصات العالمية وقالت في منشور لها "فيلم فبراير الاسود متاح دلوقتى على نيتفليكس يارب يعجبكوا لان الفيلم دة اهم فيلم انا عملته لحد النهاردة و كنت سعيدة جدا انى اشتغلت مع الفنان الراحل خالد صالح اللى بجد مفيش زيه و المخرج الرائع محمد امين و كل فريق العمل". 

وكان أخر أعمال الفنانة ميار الغيطي مسلسل سوبر ميرو التي ظهرت في أحد حلقاته مع الفنانة إيمي سمير غانم، ولاقت إستحسان الجمهور، كما شاركت أيضا في مسلسل مملكة الغجر مع الفنانة فيفي عبده والفنانة حورية فرغلي ومجموعة كبيرة من نجوم الفن بمصر والوطن العربي ومن بينهم سامح الصريطي وأحمد كرارة وعزة مجاهد أبنة فيفي عبده وحازم سمير وغيرهم الكثيرين من المواهب الشابة ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

christian dogma


christian dogma



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play