موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عريس يطرد شقيقته وصديقتها من حفل زفافه .. تعرف السبب الصادم

منذ 6 شهر
December 14, 2020, 4:06 pm
بلغ

إرضاء لزوجته عريس يطرد شقيقته وصديقتها من حفل زفافه


تحرص العروسة أن تكون في قمة الأاناقة والجمال في يوم زفافها، 
وتختار فستانها وتفاصيل الزفاف بحرص شديد لتبدو في ليلة العمر بأجمل طلة ولكن لا يخلو ذلك اليوم من النقد، فأعين الكل تنصب على العروس والعريس وتفاصيل فستانها وشعرها ومستحضرات التجميل التي وضعتها. 






وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور"البريطانية، فإن عروس تعرضت لموقف سخيف جدا في حفل زفافها، بعهد أن سمعت شقيقة زوجها تنتقد فستانها ولون احمر الشفاه الذي وضعته في الزفاف و وصفته بـ" الردئ". 

صدمت العروس من انتقاد شقيقة زوجها من الفستان الذي لطالما كان حلم عمرها أن ترتديه والتفاصيل التي سهرت أياما طويله في اختيارها، فوجئت بالكلمات اللاذعة التي قالتها الفتاة عن اختياراتها. 

لاحظ العريس أن زوجته شعرت بالضيق أثناء الحفل، فسألها عن السبب، في البداية رفضت الإفصاح عن أي شئ ولكن أصر زوجها على معرفة السبب، فأوضحت أن شقيقته تنمرت على فستانها وأحمر الشفاه الذي وضعته. 

قام العريس في هدوء وطلب من شقيقته وصديقاتها اللاتي تنمرن على زوجته بالخروج من حفل الزفاف وعدم الدخول حتى نهاية الزفاف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play