موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

معجزة للبابا كيرلس ..يرويها القمص صليب سوريال

منذ 2 شهر
December 15, 2020, 4:01 pm
بلغ

443- إلهامي ضابط مباحث يروي هذه القصة للقمص صليب سوريال فيقول :- حينما كنت رئيساً للمباحث في شبين الكوم واتي أبوكم ( يقصد البابا كيرلس ) أتي يزور شبين الكوم وكان مساعد الحاكمدار رجل مسيحي .فقلت له :- انا عايز اشوف أبوكم لأني سمعت انه رجل مبروك
فقال لي الحاكمدار المسيحي :- ادخل الكنيسة أثناء رفع البخور وستراه وجهاً لوجه
فدخلت وكنت ألبس ملابس عادية (مثل كل رجال المباحث ) وجلست وسط الصف --- ولما مر أبوكم يبخر بالمبخرة فرفع المبخرة حتى كادت ان تصطدم بوجهي !!
فتراجعت للخلف

فضحك أبوكم وقال لي:- ازاي تخاف أمال لو ماكنتش ضابط مباحث !!! وذهلت لتلك المفاجاة وقلت أكيد هذا الرجل عنده شفافية عجيبة . ومن وقتها صممت أن أقابله .فدخلت لآخذ دوري وانتظرته حتى الخامسة صباحاً .وقلت له: ازاي يا سيدنا عرفت اني راجل مباحث ؟؟؟!!!








فقال قداسة البابا :- يا بني .دي بسيطة
فقلت له : طب عايز من قداستك بركة --- فاعطاني صليب دهب صغير فاحتفظت به في محفظتي (رغم أني شخص مسلم) .والعجيب ان هذا الصليب كان يحل كل مشاكلي لدرجة اني في اليوم الذي انسى فيه محفظتي كنت أجد اموري ترتبك وتتلخبط وأضطر للعودة للمنزل لآخد المحفظة وبداخلها الصليب !!!
سر الرب لخائفيه .فليتمجد اسم الرب

منقولة من فيديو للقمص صليب سوريال يتحدث فيه عن ذكرياته مع البابا كيرلس

christian dogma




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play