موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستريح جديد.. لاعب الزمالك يتعرض للنصب في روض الفرج

منذ 2 شهر
December 15, 2020, 5:24 pm
بلغ


تعرض يوسف علي مهاجم فريق كرة القدم للشباب بنادي الزمالك مواليد 99 وشقيقه أحمد علي وعدد كبير من أهالي منطقة روض الفرج لعملية نصب واحتيال فى قضية توظيف أموال تخطت المليون جنيه من قبل أحد الأشخاص يعمل فى تجارة المواد الغذائية والتموينية هارب حاليا.

وتم تحرير عدد كبير من المحاضر والقضايا في قسم روض الفرج مرفقه بكل الايصالات التي وقعها المتهم لضحاياه 





 ويعد لاعب الزمالك وعدد كبير من أهالي منطقة روض الفرج حصلوا على أحكام قضائية بالحبس ضده كان آخرها حكمين بالسجن لمدة عام كل حكم خاص به لمدة 6 أشهر حصل عليه لاعب الزمالك وشقيقه من محكمة جنح روض الفرج في القضيتين رقم 4427 و 4428 بتاريخ 14 نوفمبر الماضي.

من جانبه، كشف يوسف علي لاعب الزمالك تفاصيل القضية مؤكدا أن هذا الشخص يعمل لدى نسيبه فى محل تموين بمنطقة سكنهم بروض الفرج، ومنذ عدة أشهر أوهم المتهم وشقيقه أهالى المنطقة الذين يترددون على محل التموين الخاص بنسيب الأول بأنهم قادرون على توظيف أموالهم بنسب أرباح متغيرة فى تجارة المواد الغذائية.

واضاف الاعب  انه اقتنع عدد كبير من أهالي وشباب المنطقة بالكلام وبدأت خيوط عملية النصب لهذا الثالوث مع ضحاياهم وجمع المتهم أموال الضحايا واستمر في سداد أرباح أهالي المنطقة لما يقرب من 4 أشهر ثم توقفت الأرباح لما يقرب من شهرين وبدأ الجميع يشتكي من امتناعه عن سداد الأرباح .


والتي اتبعها رفض شقيق المتهم ونسيبه من إعادة المبالغ التى حصلوا عليها لأصحابها بعد اختفاء شريكهم وهروبه من المنطقة تماما.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play