موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعطيل الدراسة غدا الأربعاء بـ3 محافظات لسوء الأحوال الجوية

منذ 10 شهر
December 15, 2020, 9:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قررت 3 محافظات، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء، بسبب سوء الأحوال الجوية، التي تشهدها البلاد.

القاهرة

وقرر محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال تعطيل الدراسة غدا الأربعاء فى مدارس العاصمة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

الجيزة





الأخبار المتعلقة

كما قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار التى من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة وذلك وفقا للتقارير الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية.

جاء ذلك القرار حفاظًا على سلامة الطلاب وعدم تعرضهم لأى أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، مؤكدًا على رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ .

البحيرة

وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، قرر تعطيل الدراسة غدًا، الأربعاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق مراكز إدكو ورشيد وكفر الدوار، على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل؛ وفقًا للاحتياجات التى يحددها مديرو المدارس والإدارات.

وشدد محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي أحداث مع الالتزام باستمرار عمل غرف العمليات في المراكز والمديريات على مدار ٢٤ ساعة؛ لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولا بأول.

ووجه محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديری المديريات الخدمية ورؤساء مجالس إدارات الشركات (الكهرباء، مياه الشرب) ومسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري الحماية المدنية والإسعاف، بالإلتزام باتخاذ التدابير التالية: "إلغاء كافة الإجازات واستمرار جميع المختصين بمواقعهم خلال الفترة المشار إليها، وتجهيز كافة المعدات اللازمة لمواجهة تلك الظروف الطارئة بالمعدات اللازمة لتلك الظروف وجاهزية كافة المعدات، ومتابعة تطهير صفایات وخطوط صرف مياه الأمطار بالشوارع والطرق وأسفل وأعلى الكبارى".

 

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play