موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لـ سوء الأحوال الجوية تعطيل الدراسة بجميع مدارس هذه المحافظة غدا

منذ 10 شهر
December 16, 2020, 8:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لـ سوء الأحوال الجوية تعطيل الدراسة بجميع مدارس هذه المحافظة غدا
أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 9620 لسنه 2020م بتعطيل الدراسة غدًا الخميس الموافق 17 /12/ 2020 م بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية ( طلبة ومدرسين) وذلك بعد أن تعرضت المحافظة لموجه من الطقس السيء اليوم تسببت في هطول كثيف للأمطار مصحوبة ببرق ورعد.  
وأوضح محافظ الشرقية ان هذا القرار جاء حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين وعدم تعرضهم لأى أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.





الأخبار المتعلقة


وأكد المحافظ على استمرار رفع حالة الطوارئ في جميع المراكز والمدن والأحياء وتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفه العمليات الرئيسيه بديوان عام المحافظة لمتابعة ومواجهة أي آثار قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية والتعامل معها فورا لحين إنتهاء موجه الطقس السيء والتي قد اعلنت عنها هيئه الأرصاد الجويه وعودة الحياة لطبيعتها.
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play