موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البنك المركزى يتخذ قرارات عاجلة .. 10 قرارات فورية

منذ 6 شهر
December 17, 2020, 12:28 pm
بلغ

قرارات اصدرها البنك المركزى

إنفوجراف| 10 إجراءات طبقها «البنك المركزي» للحد من التعاملات النقدية







اتخذ البنك المركزي المصري 10 إجراءات ساهمت في الحد من التعاملات النقدية داخل الأسواق المصرية خلال عام 2020، ضمن حزمة الإجراءات الاستباقية التي اتخذها البنك المركزي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، خاصة وأن النقود قد تساهم في نشر العدوى.
ويستهدف البنك المركزي المصري، تعزيز الشمول المالي وتيسير المعاملات المالية للمواطنين، فى إطار تنفيذ استراتيجية المجلس القومى للمدفوعات برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على أوراق النقد وإتاحة خدمات الدفع والتحصيل الإلكترونى فى جميع أنحاء الجمهورية.
وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» بالانفوجراف التالي، 10 إجراءات طبقها البنك المركزي للحد من التعاملات النقدية خلال 2020 وتيسير استخدام وسائل وأدوات الدفع الإلكتروني.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play