موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​هقول لـ بابا إنك رايحة تقابلى شاب..سبب قتل فتاة البدرشين شقيقته

منذ 3 شهر
December 17, 2020, 5:46 pm
بلغ


تباشر النيابة العامة، تحقيقاتها فى واقعة مقتل فتاة على يد شقيقتها بمنطقة البدرشين بـ الجيزة.

بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بالجيزة، من مستشفى البدرشين العام أفاد بوصول فتاة بالغة من العمر 13 عاما جثة هامدة، ومصابة بسحجات بمنطقة الرقبة.


وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الحادث، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية.






وتبين من التحريات الأولية، أن الفتاة وصلت المستشفى جثة هامدة برفقة والدها وشقيقتها، وبسؤال الوالد أكد أنه توجه لإيقاظ ابنته فوجدها لا تنطق فأحضرها للمستشفي، وأيدت شقيقتها ما جاء فى أقوال والدهما.



وعقب إجراء الكشف الطبي على المجنى عليها تبين وجود سحجات فى رقبتها، وبتضيق الخناق على والدها وشقيقتها اعترفا بقيام شقيقتها بقتلها.

حيث تبين أن المجنى عليها هددت شقيقتها الكبرى بإخبار والدها بقيامها بمواعدة شاب، فقامت الأخيرة بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وحين أخبرت والدهما بما حدث، أخبرها بالسكوت وعدم الحديث.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات فى الواقعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play