​شوبير يثير الجدل بتغريده على موقع التواصل الاجتماعي

منذ 11 شهر
December 17, 2020, 7:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



نشر الإعلامي أحمد شوبير تغريدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مثيره للجدل، بشأن الإعلان عن لجنة جديدة ستدير اتحاد الكرة  بدلًا ن اللجنة الخماسية بقيادة الجنايني.


وقال شوبير، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "شكلها كده هتكون لجنة ملاكي لصاحبها فلان ومديرها علان".





الأخبار المتعلقة


ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن إدارة جديدة خلال ساعات تدير اتحاد كرة القدم خلال الفترة المقبلة.


وبحسب مصادر، فإن الفيفا يتجه لإنهاء عمل اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة وتوجيه الشكر لهم على الفترة السابقة وإسناد إدارة الجبلاية وتسيير العمل اليومي لوليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد أعلن يوم 30 نوفمبر الماضي تمديد مدة عمل اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة حتى 31 يناير 2021 على أن تجرى الانتخابات قبل الموعد سالف الذكر مع تقليص عدد أعضاء اللجنة من 5 إلى 3 أعضاء.

ولم يحدد بيان الفيفا، أسماء أعضاء الثلاثية أو أسماء المستبعدين من اللجنة الخماسية، قبل أن يعلن محمد فضل اعتذاره عن عدم الاستمرار في الجبلاية خلال المرحلة المُقبلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play