موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حرس الحدود السعودي ينقذ مصريا من الغرق

منذ 10 شهر
December 18, 2020, 11:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أنقذت فِرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية السعودية مقيمًا مصري الجنسية من الغرق بشاطئ الصدف في الخُبر.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، أوضح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة، المقدم عمر بن محمد الأكلبي، أنه أثناء متابعة دورية البحث والإنقاذ عملها المعتاد في الموقع شاهدت شخصًا في حالة غرق، وعلى الفور أنقذته، وعملت الإسعافات الأولية اللازمة، ونُقل بواسطة إسعاف حرس الحدود إلى مجمع الملك فهد الطبي بالظهران، وحالته الصحية جيدة.

وأهاب المتحدث الإعلامي بجميع المتنزهين لأخذ الحيطة والحذر، وضرورة اتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية المدوَّنة على اللوحات الإرشادية الممتدة على الشواطئ، مع التقيد بالسباحة في الأماكن المخصصة، والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود 994 لطلب المساعدة، متمنيًا السلامة للجميع.





الأخبار المتعلقة

أكد وكيل وزارة الصحة السعودية المساعد للصحة الوقائية، الدكتور عبدالله عسيري، إن 150 ألفًا سجلوا لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وبين عسيري في تصريحات لفضائية العربية، أنه لم يتم تسجيل أي مضاعفات جدية لمن تلقى اللقاح مشيرة إلى أنه سيتوفر نوعان أو 3 من اللقاح وفق ما تقره هيئة الدواء.

ويشار إلى أن المملكة بدأت أمس-  المرحلة الأولى من حملة التطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد، التي تستهدف الذين تجاوزوا سن الـ65 عامًا والعاملين في المهن الأكثر عرضة للعدوى، معتبرة أنّ انطلاق العملية بداية لانفراج في أزمة الوباء.

وأظهرت لقطات مباشرة، وزير الصحة، توفيق الربيعة، وهو يتلقى أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، معلنًا : اليوم بداية لانفراج أزمة. 

وأشار إلى أن  بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بدأت أكبر عملية تطعيم في المملكة، مع متابعة مباشرة ودقيقة من ولي العهد لإطلاق عملية التطعيم.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play