موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مي حلمي تواصل الهجوم على محمد رشاد لما تكتشفي خيانه حد شرديله

منذ 10 شهر
December 19, 2020, 9:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما زالت الحرب الكلامية، والمشادات مستمرة وتتصاعد بين الإعلامية مي حلمي، والفنان محمد رشاد، نجم «اراب أيدول» بعدما قررت «مي» الخروج عن صمتها بعد أشهر من الإنفصال والحديث عن أسبابه، الأمر الذي رد عليه الأخير، موضحًا أنه يفضل الصمت، وفقًا لمعاييره وقيمه التي نشأ عليها. 

وقررت الإعلامية، نشر العديد من القصص المصورة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كان آخرها، صورة للفنان تامر حسني، مُعلقة عليها بأغنيته الشهيرة: «أنا خنتك إمبارح وقلبي مش مسامح»، وذلك ردًا على رأي إحدى متابعاتها التي تحدثت عن الأمر. 
ثم تابعت «مي» قائلة: «كلهم مصطفى أبو حجر». كما كتبت في إحدى القصص المصورة: «نصيحة مني يا بنات، الطبيعي لما تكتشفي خيانة اللي قدامك شرديله كدة كدة مش هيطلعك بجناحات وبتطيري».

christian dogma








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play