موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة أحد المتهمين بقسم الرمل

منذ 2 شهر
December 21, 2020, 12:32 pm
بلغ




مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة أحد المتهمين بقسم الرمل





نفى مصدر أمني، ما تناولته المنابر الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن وفاة أحد المتهمين بقسم شرطة الرمل بمديرية أمن الإسكندرية.





وذكر المصدر، أن المذكور من العناصر الجنائية والمسجلة خطر فئة "أ"، وكان طرف مشاجرة بمنطقة المحروسة بالرمل بالإسكندرية، وأطلق أعيرة نارية "خرطوش"، وتم السيطرة عليه وضبطه وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه "4" أيام على ذمة التحقيقات ، وتم التجديد له بالاستمرار "15" يوماً، وأثناء تواجده بالمحكمة للنظر فى أمر حبسه ، شعر بحالة إعياء إثر هبوط بالدورة الدموية، على الفور تم نقله بسيارة إسعاف إلا أنه توفى قبل وصوله للمستشفى.
وأوضح المصدر أن ما تم تناوله من إدعاءات فى هذا الصدد، يأتى فى إطار نهج جماعة الإخوان الإرهابية في نشر الأكاذيب والشائعات في محاولة لتأليب الرأي العام.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play