موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دماء على الطريق مصرع وإصابة 41 شخصا في 10 حوادث

منذ 10 شهر
December 24, 2020, 3:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

على مدار أمس الأربعاء وقعت العديد من الحوادث على الطرق في بعض المحافظات، نتج عنها مصرع 10 أشخاص وإصابة 31 آخرين، فقط في 10 حوادث منفصلة في 7 محافظات، من بينها حوادث جرت على الطرق، وأخرى على قضبان السكة الحديد.

في هذا التقرير نرصد أبرز حوادث الطرق بالمحافظات:
حادث «زراعي أسيوط»

 
 
 
 
حادث غريب شهدها "الطريق الزراعي أسيوط - القاهرة" حيث صدمت سيارة معلمة أثناء خروجها من مدرستها وهي تسير على الطريق الزراعي، وعقب ذلك حاولت الفرار فانقلبت على جانب الطريق بحمولتها وتبين أنها بأرقام مزورة وليس لها ترخيص.
مصرع طفل« قطار الدقهلية»
لقى طفل مصرعه دهسا أسفل عجلات قطار ، أثناء لهوه أمام ورشة والده بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رافت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفي السنبلاوين العام لمركز شرطة السنبلاوين بوصول طفل جثة هامدة ادعاء حادث قطار.
اقرأ أيضا|لقائدي السيارات 10 نصائح لتجنب حوادث الطرق
«طريق سفاجا» انقلاب ميكروباص
لقي شخص مصرعه بينما أصيب 10 آخرين إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا - قنا، تم نقل المصابين لمستشفي سفاجا المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة .
كانت تلقت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر إخطارًا يفيد انقلاب سيارة ميكروباص علي الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف وتبين مصرع شخص وإصابة 10 أخرين وتم نقلهم جميعا لمستشفي سفاجا المركزي .
مصرع شاب «قطار ببني سويف»

لقى شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، أسفل عجلات القطار، في مركز ببا جنوب بني سويف.
تلقت مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بسقوط شاب أسفل عجلات القطار، أثناء محاولته النزول من القطار  بمركز ببا جنوب بني سويف.





الأخبار المتعلقة

حادث «تصادم بالشروق»
لقى شخصين مصرعهم وأصيب 6 آخرين في حادث تصادم مروع بين 3 سيارات عند مدخل نفق العبور، بنطاق قسم الشروق بطريق مصر الإسماعلية الصحراوي.
وانتقل فريق من النيابة، لمعاينة مسرح الحادث، وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف علي ملابسات الواقعة.
مصرع شاب «قطار بالإسماعيلية»
لقى شاب مصرعه تحت عجلات قطار بورسعيد_ الإسماعيلية  قبل وصول القطار محطة الشيخ زايد بالإسماعيلية ، عقب أن سقط من القطار تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى.
مصرع شاب «قطار المنيا»
لقى شاب مصرعه إثر سقوطه من قطار الصعيد أثناء سيره بمحطة مطاي شمال محافظة المنيا.
تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا عمليات النجدة مصرع شاب أسفل عجلات قطار الصعيد بالقرب من محطة مطاي وتم نقل جثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.
انقلاب «سيارة نقل بالمنيا»
لقي عامل مصرعه فيما أصيب 2 آخرين في حادث انقلاب بطريق الصعيد الشرقي في المنيا .
تلقى اللواء محمود خليل ، مدير أمن المنيا ، إخطارًا من عمليات النجدة ، بحادث انقلاب سيارة رقم 2978 ث ب بمقطورة رقم 4125 ط ج ، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار، نتيجة اختلال عجلة القيادة.
مصرع فتاة سقطت من «جرار ببني سويف»
لقيت فتاة مصرعها، إثر سقوطها من أعلى مقطورة جرار زراعي، اليوم الأربعاء، بمركز سمسطا، جنوب غرب بني سويف.
تلقى اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى سمسطا المركزي، بوصول "خديجة. أ. ع"، 28 عاما، مقيمة قرية فزارة التابعة لمركز ببا، مصابة بجروح وكسور متفرقة، ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها المستشفى.
تصادم «3 سيارات بالدقهلية»
أصيب 13 شخصًا معظمهم طلاب جامعيين بإصابات مختلفة إثر حادث تصادم بين ميكروباص يقل طلاب الجامعة وسيارة ملاكي وثالثة نقل وذلك على طريق المنصورة / جمصة .
تلقى  اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية  إخطارًا من شرطة النجدة  بالحادث الذي وقع أمام قرية دملاش مركز بلقاس، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث و١٠ سيارات إسعاف ورجال المرور إلى مكان الحادث  حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس ومستشفى المنصورة الدولي ومعظمها إصابات متفرقة وتتراوح بين الكسور والكدمات والارتجاج .

 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play