تقلد آبل كالعادة.. صدمة لمحبي سامسونج بسبب هذه الخطوة

منذ 11 شهر
December 25, 2020, 7:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


حالة من الحزن سيطرت على محبي علامة سامسونج الكورية الجنوبية حول العالم بعد قرارها الأخير، بالرغم من انتقادها لمنافستها التقليدية آبل الأمريكية لنفس القرار حينما سبقتها إليه مع إطلاق آيفون 12.

وبحسب فون آرينا التقني، قررت شركة سامسونج طرح هاتفها المنتظر Galaxy S21 بدون شاحن مثلما فعلت، والغريب أن سامسونج نفسها إنتقدت الأمر عند إطلاق أحدث إصدارات آيفون.





الأخبار المتعلقة

و ما أحزن محبي سامسونج أكثر حذفها لمنشورات السخرية على حسايها الرسمي بفيسبوك، والتى كانت تنال من قرار آبل بمنع تزويد عبوات هواتفها بالشواحن، وهى ليست المرة الأولى فقد سبق و أن سهرت من قرار إيقاف الصانع الأمريكي لفتحة سماعة الرأس التقليدية قياس 3.5 ميلليمتر.

و كان أخر منشور ساخر بعبارة " احصل على هاتف جلاكسي الجديد بشاحن داخل العبوة"، فى إشارة للسخرية من عدم توافر شاحن فى العلبة المخصصة لهاتف آيفون 12.

لتكون الواقعة الأخيرة أحدث فصول قصة سخرية سامسونج الدائمة من آبل، ثم إتباع نفس النهج و حذف أى عبارات سخرية أو مواد إعلانية مخصصة لذلك، من أجل تبرير قراراتها لمحبيها حول العالم.

وبحسب تقارير تقنية ستطرح سامسونج شاحن جديد بقوة 30 واط، وسيباع منفردًا لكنه بسعر منخفض، حيث سيتاح بمتاجر الشركة الرسمية عقب إطلاق Galaxy S21 فى العام القادم.
تقلد آبل كالعادة صدمة لمحبي سامسونج بسبب هذه الخطوة

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play