موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيف تقابل طارق العريان مع نيكول سعفان ونشأت قصة حبهما؟

منذ 9 شهر
December 25, 2020, 6:47 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

جدل كبير وواسع أثير الساعات الماضية بسبب التعليق الجرئ والحزين للفنانة أصالة حول ظهور زوجها السابق طارق العريان لأول مرة وبشكل رسمي مع نيكول سعفان بعد الشائعات التي تم تداولها حول علاقتهما العاطفية في الفترة الماضية.
أصالة عن صورة العريان مع نيكول سعفان: تفاصيلها بشعة جارحة

لكن متى وأين بدأت علاقة طارق العريان مع الموديل اللبنانية نيكول سعفان؟

وعلم FilFan.com أن علاقة العريان ونيكول بدأت مع التحضير للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، فنيكول سعفان فتاة سورية تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل.





الأخبار المتعلقة

فظهرت نيكول بالفعل في مشهد الحفل الشهير لكن بلقطات بسيطة، ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان.
لكن لم ينته أمر نيكول والعريان بعد "ولاد رزق 2" ونشبت بينهما علاقة صداقة قوية ومرت الأيام وبدأت شائعات الخيانة والانفصال تحاوط أصالة وطليقها، وبالفعل خرجت شائعة أن العريان على علاقة بممثلة في فيلم "ولاد رزق" وطرحت أيضاً أسماء كثيرة منهن من شاركن بالعمل وأخريات من النجمات بعيدا عن الفيلم لكن لم يتم التعرف بشكل واضح وصريح عن هوية هذه الممثلة.
وقبل انفصال أصالة والعريان بفترة قليلة وبعدها ظهر اسم نيكول على ساحة المرشحات، والبحث عن هوية الفتاة التي ارتبط بها العريان ليظهرا سوياً وبشكل رسمي في حفل خاص حضره العديد من مشاهير ونجوم الوسط الفني.
أول ظهور رسمي لطارق العريان ونيكول سعفان بعد شائعات ارتباطهما

ظهور نيكول في مشهد الحفل بالجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"

christian dogma


هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play