موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق لـ طبيب أصالة بعد أزمتها مع طارق العريان

منذ 9 شهر
December 26, 2020, 6:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مازالت أزمة الصورة التي نُشرت للمخرج طارق العريان برفقة نيكول سعفان التي تردد الأخبار عن ارتباطها به بعد طلاقه من الفنانة أصالة نصري، مستمرة خاصة بعد أن دخل طبيب أصالة معلقاً على ما حدث. 


طبيب أصالة يكشف تفاصيل رسالتها لطارق العريان
ودافع مصطفي النحاس الطبيب النفسي وصديق إصالة عنها ضد الهجوم الذي تعرضت له وحملة الانتقادات بسبب رسالتها إلى طليقها طارق العريان، وطالب النحاس الجميع بمراعاة أن فصول كثيرة في قصة تعرض المطربة السورية للخيانة لا زالت "مسكوت عنا" ولم تخرج للعلن، طالبا التماس العذر لأصالة. 
 

christian dogma


مصطفى النحاس نشر صورة تجمعه بأصالة عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: كل اللي جرب طعنة من المقربين واختبر ألم الغدر يقدر يُدرك قد إيه الصدمة ممكن تفقدنا التوازن وتهدّنا وتشل تفكيرنا، وقبل ما نتطوع بإصدار الأحكام والتنظير خلينا فاكرين إن القصة ليها فصول كتير مسكوت عنها وما ظهرتش للعلن. 

christian dogma


إعلان
وتابع: أصالة بتمتعنا بصوتها وروحها ووجودها من سنين، عيشنا بصوتها أحلى قصص الحب، واشد انكساراتنا عبّرت عنها بصدق، ورجعنا نقف تاني من جديد واحنا مُتلامسين مع صدق تعبيرها وجمال صوتها، هي رمز لناس كتير بتحبها وبتتعلم منها الحب والوفاء، روح نقية ونفس طيبة بتحتضن الكل، بتشتغل على نفسها بكل اجتهاد وتشحن طاقة كل اللي حواليها.هي أختي وصديقتي وشريكة نجاح". 





الأخبار المتعلقة

شاهدي أيضاً: نيكول سعفان تؤكد ارتباطها بطارق العريان وتكشف السبب الحقيقي لانفصاله
واختتم: الله يحفظك ويهون عليكي الصعب وتعدي المحنة على خير، ويارب وجودنا حواليكي يكون مُسكن لجرحك اللي عارف هو قد ايه عميق ومؤلم. 
أصالة توجه رسالة إلى طارق العريان
وكانت أصالة علقت على صورة العريان قائلة:" هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق". 
وتابعت: "فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران". 
شاهدي أيضاً: هكذا تعرف طارق العريان على نيكول سعفان
واستمرت أصالة بالحديث:" الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها  الصّوره مو عاديّه  وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر". 
واحتتمت:" ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري". 
طليقة طارق العريان تفتح النار على أصالة
وتفاقمت الأزمة بعد أن تدخلت طليقة طارق العريان الأولى موجهة رسالة إلى أصالة م خلال موقع التوصال الاجتماعي فيس بوك وهاجمت فيها أصالة. 
وقالت حلا العتال "دي اول مره ممكن ارد فيها ،الصورة قاسيه عليكي ،طيب انا لما كنت بشوف الف صوره، وابني مش موجود فيها،يا تري احساسي كان ايه ؟كان كتر من قاسي كان مقهور ،طيب لما كنتي بتكتبي العايله وابني مش موجود فيها ،احساسه هو كان ايه؟ اولادك عندهم اب، ايمن الذهبي حي يرزق، لكن ابني كان عنده اب واحد بس ،وللاسف مش حقدر اقول تفاصيل ". 
وتابعت :"طيب لما كنا بنحاول نتكلم كان ردك ايه، يا تري قاسي، ولا حنون ذي ما انتي دلوقت ،الجواز والحب والعشره في تفاصيل محديش يقدر يعرفها، طيب مفكرتيش في يوم من الايام ان ممكن الاب يشتري ابنه اللي من دمه، ويرفض الظلم، طيب مفكرتيش ان في نفسيت ولد، ممكن تتدمر ،طيب دلوقت اولادك زعلانين من الكسره ،طيب يتكلموا معه ليه لحد دلوقت ،ارجوكي كفاية في اولاد وانا من حقي ادافع عن ابني اللي نفسيته بقيت مش حلوه، من كتر الحرب علي ابوه ،كفايه ،بعد الانفصال اللي كنت بتمني استمرار ليكم وربنا يشهد عليه، بس ده نصيب".
نقلا عن ليالينا 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play