موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب أصالة.. إلزام طارق العريان بدفع تعويض مليون ونصف

منذ 9 شهر
December 29, 2020, 12:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب أصالة إلزام طارق العريان بدفع تعويض مليون ونصف





الأخبار المتعلقة

قضت الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بإلزام المخرج طارق العريان، بدفع تعويض مليون ونصف المليون جنيه، بسبب ألبوم طليقته الفنانة أصالة.

وكان دفاع إحدى شركات خدمات الاتصالات قد تقدم بدعوى قضائية، ضد المخرج طارق العريان، لتعاقده مع الشركة على ألبوم الفنانة أصالة بعنوان «مهتمة بالتفاصيل» وأغاني أخرى منفردة عام 2018، واستلم مبالغ مالية من الشركة إلا أنه رفض تسليم الألبوم للشركة المتعاقد معها وباعه إلى أخرى.

وقدم الدفاع، المستندات التي تثبت أقواله في الدعوى، وبعد إحالة الدعوى للخبراء أصدرت المحكمة حكمها المتقدم، كتعويض عن إخلاله ببنود العقد وعدم تسليم ألبوم الفنانة أصالة، بالإضافة إلى فوائد قانونية قدرها 5%.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play