موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المتحدث الرسمى للكهربا العدادات الكودية ليست عقابًا للمواطنين

منذ 2 شهر
December 30, 2020, 7:24 am
بلغ

أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء، أن تحصيل فواتير الكهرباء من الموارد الأساسية حيث إن هناك خطة تسير من استبدال العدادات التقليدية إلى مسبقة الدفع.


وقال "حمزة"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، اليوم الثلاثاء، أن العدادات مسبوقة الدفع ليست عقابًا على المواطنين وبها مزايا كتير جدا، حيث يستطيع المواطن متابعة استهلاكه بنفسه.
وأضاف أن نسبة كبيرة من المواطنين نجحوا في ضبط استخدامهم من شحن العداد مسبوق الدفع، مؤكدًا أن الذين تحولوا من العداد التقليدي لمسبوقة الدفع وفروا الكثير والفيصل استهلاك المواطن.





وأشار إلى أن حجم المديونيات على المواطنين والهيئات والمؤسسات كبيرة تقدر بمليارات الجنيهات، لافتا إلى أن متأخرات المواطنين إحدى المشكلات التي تواجههم، كما أن رفع العداد التقليدي لا يتم إلا بعد توجيه إنذارات للمواطنين.


مصراوى
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play