موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محاكمة 22 متهمًا بقضية داعش العمرانية

منذ 2 شهر
December 30, 2020, 7:51 am
بلغ

تنظر الدائرة الخامسة إرهاب المنعقدة بمأمورية طرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني محاكمة 22 متهما، من بينهم 10 محبوسين، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية تعتنق أفكار تنظيم داعش الإرهابي في القضية المعروفة إعلاميا بـ"داعش العمرانية".

أسندت النيابة العامة للمتهمين في القضية رقم 3107 لسنة 2020، جنايات العمرانية تولى قيادة جماعة إرهابية، ووجهت للمتهمين من 2 وحتى الـ18 تهم الانضمام لجماعة إرهابية.





كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين اتهامات تمويل جماعة إرهابية، و الشروع فى قتل ضابط شرطة وفرد الشرطة، وتخريب ممتلكات عامة “سيارات شرطة”، ووجه للمتهمين الأول والثانى تهم الشروع فى قتل أفراد شرطة وتخريب ممتلكات عامة، ورصد سيارة شرطة والتخطيط لسرقة سيارة شرطة، وحيازة أسلحة نارية "بنادق ومسدسات".
كما وجهت للمتهمين من 19 وحتى 22 تهم تمويل جماعة إرهابية، ووجهت للمتهمين من 3 وحتى الـ6 تهم الشروع في قتل ضابط الشرطة محمد طارق وفرد الشرطة محمد صبحى، وتهم تخريب ممتلكات عامة "سيارات شرطة".
البوابة نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play