موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصورة فنان قدير يتعرض لوعكة صحية ويخضع لجراحة

منذ 2 شهر
December 30, 2020, 9:08 pm
بلغ

تعرض الفنان عهدي صادق لوعكة صحية، دخل على إثرها إلى المستشفى قبل أيام.
وخضع عهدي صادق اليوم، إلى عملية جراحية بالحوض داخل مستشفى دار الشفاء بالعباسية بعد وقوعه داخل منزله وتعرضه لكسر في منطقة الحوض.
من جانبها طمأنت سامية ابنة الشاعر الراحل صلاح جاهين الجمهور على حالته الصحية، حيث ترتبط وأسرتها بعلاقة صداقة وثيقة مع الفنان عهدي صادق، وكتبت عبر صفحتها الموثقة على Facebook: "من أول أزمة عمو عهدي الصحية فيه ناس وقفت معانا وسهلت علينا الأمور بقدر الإمكان و بالرغم من كل المشاكل اللي واجهتنا ودول لازم أشكرهم بالاسم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الفنانة إسعاد يونس، الفنان المخرج الأمير جمال عبد الحميد (اللي هو فعلا بمثابة أخ حقيقي لعمو عهدي، الفنانة نهال عنبر، الفنان منير مكرم، الفنان صبري عبد المنعم، وفيه حد مهم جدا عارف نفسه بس مش عايزني أجيب سيرته بابعتله حب قد الدنيا، حبايبك كتير قوي يا عمو عهدي لازم تقوملهم بالسلامة، دعواتكم يا حبايب".






christian dogma


يذكر أن آخر أعمال عهدي صادق كانت في رمضان الماضي من خلال مسلسل "الفتوة".
مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.
تدور الأحداث في زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي، ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميديا.

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play