أول رسائل مترو الأنفاق للركاب خلال عام 2021

منذ 1 سنه
January 1, 2021, 11:09 am
بلغ
أول رسائل مترو الأنفاق للركاب خلال عام 2021

وجهت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق رسالة للركاب خلال أول أيام العام الجديد 2021.

وأكدت إذاعة المترو في رسالتها على ضرورة ارتداء الكمامة الطبية لجميع الركاب سواء داخل القطارات أو المحطات منعا لانتشار فيروس كورونا بينهم.





وشددت إذاعة المترو على بدء تفعيل الغرامة الفورية المباشرة على جميع للركاب غير الملتزمين بالكمامة أو الذين ينزعونها، يوم الأحد المقبل، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالقرار.

من جانبه، أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم مترو الأنفاق، على توفير كمامات طبية بمنافذ مترو الأنفاق في جميع محطات الخطوط الثلاثة، في ظل الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وقال عبدالهادي لـ بوابة أخبار اليوم ، إنه يتم توفير الكمامة الوحدة بقيمة جنيهات ونصف الجنيه، لافتا إلى بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن تطبيق الغرامة الفورية لعدم ارتداء الكمامة يوم الأحد المقبل.

كان متحدث المترو، قد أكد في تصريح سابق لـ بوابة أخبار اليوم ،

أن نسبة التزام ركاب مترو الأنفاق بالكمامات داخل المرفق بلغ حوالي 70%، مشددا على استمرار شن حملات بالقطارات والمحطات للتفتيش على الكمامات.

وأشار متحدث مترو الأنفاق، إلى استمرار الحملات التفتيشية مع تحصيل الغرامات حتى التزام الركاب بنسبة 100% بالكمامات منها لتفشي وباء كورونا داخل القطارات.

وناشد عبدالهادي، الركاب بضرورة الالتزام بالكمامات منها لانتشار وباء كورونا داخل المرفق، وحفاظا على سلامتهم وسلامة جميع المواطنين.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play