موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان نضال الشافعي قررت اعتزال الفن لولا هذا الفنان فيديو

منذ 1 شهر
January 2, 2021, 8:01 am
بلغ

كشف الفنان نضال الشافعي، عن الدور الكبير الذي بذله المخرج خالد جلال في النهوض بالمسرح، قائلا إن خالد جلال ايقونة فنية استطاع أن ينهض بالمسرح ويقدم أعمال فنية متميزة.
 وأشار "الشافعي" خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي" في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على فضائية "Ten"، إلى  دور المخرج الكبير

خالد جلال ودعمه له في بدايته مسيرته الفنية، قائلا: " في مرة وانا قاعد مع الاستاذ خالد قولتله انا خلاص عايز اسافر، إلا أني فوجئت برد فعله ورفضه الشديد لفكرة سفري وقالي: متعملش كده انت هتبقى نجم كبير".
وأكد أن خالد جلال أخبره في هذا اليوم عن مشروعه الجديد وقتها "استديو مسرح الإبداع"، والذي تم تنفيذه بعدها وحقق نجاح كبير، وكان البوابة التي خرجت الكثير من النجوم والفنانين.
وتابع: "بعد تنفيذ مشروع مسرح مركز الإبداع، التحق به وكان من بين دفعته في الدراسة بالمركز الفنان سامح حسين والفنان بيومي فؤاد"، لافتا إلى أن العلاقة الوطيدة التي كانت تجمعه بالفنان بيومي فؤاد خلال دراسته بالمركز.







https://youtu.be/gxt1-y99b38

الوفد
     
هذا الخبر منقول من : الوفد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play