موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المرور تغلق 10 طرق أمام حركة السيارات بسبب سوء الأحوال الجوية

منذ 9 شهر
January 3, 2021, 10:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قررت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، اليوم الأحد، غلق 10 طرق أمام حركة المرور بسبب الشبورة.





الأخبار المتعلقة

كانت المتابعة الميدانية رصدت وجود شبورة على بعض الطرق وتم غلقها وهي طريق مصر أسوان الزراعي من بني سويف حتي المنيا لوجود شبورة، و محور ٣٠ يونيو القادم من العين السخنة اتجاه السويس والقادم من الإسماعيلية اتجاه السويس لوجود شبورة، وطريق الإسماعيلية أمام حركة المرور لوجود شبورة، وطريق السويس أمام حركة المرور لوجود شبورة، وطريق الإسكندرية الصحراوي لوجود شبورة، وطريق العلمين الصحراوي لوجود شبورة، وطريق الكريمات أمام حركة المرور لوجود شبورة، وطريق الفيوم أمام حركة السيارات لوجود شبورة، وطريق العين السخنة أمام حركة السيارات لوجود شبورة، وطريق شبرا بنها الحر أمام حركة المرور لوجود شبورة، وعلى الفور تم غلق الطرق لحين تحسن الأحوال الجوية وللحد من حوادث الطرق .
وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.
     
هذا الخبر منقول من : مصراوى

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play