موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شبحها يظهر يوميا|فنانة شابة ذبحت بطريقة بشعة مقابل 2 مليون دولار

منذ 1 شهر
January 4, 2021, 9:15 pm
بلغ

واحدة من أصحاب الأصوات العذبة التى امتعت الجمهور على مدار سنوات، تمنى الجميع لو تطول، لكن هناك، على الجانب الأخر، شخص واحد فقط لم يرد هذا، بل أراد لها أن تختفى سريعا من المشهد ومن الحياة كلها، فأصدر قراره بقتلها مقابل 2 مليون دولار.
المقدمة السابقة تنطبق جملة وتفصيلا على الفنانة الراحلة سوزان تميم، والتى وُلدت فى 23 سبتمبر عام 1973، ولم يمهلها القدر طويلا، فرحلت عن عالمنا بطريقة مأساوية فى 28 يوليو 2008.

christian dogma


من الصيدلة إلى الغناء
بعد أن أتمت الدراسة الثانوية التحقت سوزان تميم بكلية الصيدلة، لكنها لم تكمل مسيرتها فى هذا العالم، واختارت بعد فترة من التفكير أن تقتحم الوسط الفني وأن يكون الغناء مستقبلها.
بدأت تجرب موهبتها من خلال برنامج اكتشاف المواهب "استوديو الفن" عام 1996، واستطاعت أن تقهر جميع المشاركين فيه، وتحصل على المركز الأول، وهو ما شجعها فيما بعد على أن يكون لها أغان خاصة كُتبت خصيصا لها ولحنت من أجلها.

christian dogma





المشاكل تطرق بابها
مضت خطة سوزان تميم فى عالم الغناء كما خططت، فقد نجحت بشكل لافت للنظر وتألقت وباتت من النجوم على الساحة، حتى بدأت المشاكل تحاصرها مع أول زيجة من "علي مزنر"، حيث لم توفق معه ووقع الطلاق بينهما سريعا، لتبدأ فترة راحة أعقبتها بالزواج من منظم الحفلات الشهير عادل معتوق وبعد فترة طلبت الطلاق غير أنه رفض، فقررت السفر إلى القاهرة لتستقل بحياتها بعيدا عنه، غير أن معتوق لاحقها بدعاوى قضائية في لبنان، فيما طالب نقابة الموسيقيين فى مصر بمنعها من ممارسة أي نشاط فني في مصر.

christian dogma


تهديدات عبر الهاتف
مضت فترة أخرى من المعاناة، وبعدها تزوجت من العراقي رياض العزاوي بطل العالم في رياضة الملاكمة ونقلا إقامتهما إلى لندن بعد منعها من دخول مصر، وقد أشارت بعض التقارير إلى أنها تلقيا عددا لا بأس به من التهديدات عبر الهاتف.

christian dogma


ذبح سوزان
في 28 يوليو 2008 تم العثور على جثة سوزان تميم مذبوحة بشكل بشع فى مسكنها بدبى، مقابل 2 مليون دولار، وفورًا تم تحويل الأمر إلى القضاء، الذى عاقب الجاني، وتصور البعض أن الملف قد انتهى وأُغلق إلى الأبد لكن مفاجأة وقعت لم تكن فى الحسبان.

christian dogma


حيث اعترف أحد مواطنى دبى بأن شبح سوزان تميم يظهر داخل منزلها المهجور، فيما قال آخرون إنهم يشاهدونها داخل سيارتها بشكل يومى فى منطقة الجميرة، وتحدث البعض عن أن "إليسا" كانت تفكر فى الإقامة بدبى فى فترة من الفترات التى أعقبت الحادث، غير أنها غيرت رأيها، بعد أن علمت أن الشقة التى كان من المقرر أن تستقر بها قريبة من المنطقة التى لقيت فيها سوزان تميم حتفها.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play