موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل ساعات من مباراة أفريقيا.. الأهلي يتلقى خبرا صادما

منذ 1 شهر
January 5, 2021, 10:25 am
بلغ

قبل ساعات من مواجهة الأهلي لبطل النيجر في دور الإياب الـ32 لدوري ابطال أفريقيا والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء تلقي مسئولي الأهلي خبرا صادما بوفاة أحد لاعبي الفريق في جيل الستينيات.








 

وكان الأهلي قد تلقي خبر وفاة أحد مدافعيه في  جيل الستينيات في الساعات الأولى من صباح اليوم، متأثرا بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وتوفي  الفلسطيني فؤاد أبو غيدا، مدافع الأهلي في لندن متأثرا بفيروس كورونا وكان أحد العناصر الرئيسية لتتويج الأهلي بجميع البطولات التي شارك فيها الفريق موسم 1960/61، ومنها الدوري المصري وكأس مصر، وبطولة الوحدة بين مصر وسوريا.
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سوينديب بطل النيجر مساء اليوم في تمام  الساعة السابعة ونصف على معلب  استاد الأهلي والسلام  فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا .
ويبدأ الأهلي في رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقى والبحث عن البطولة العاشرة عندما يستضيف فريق سونيديب في اياب دور الـ32 سعيا  لتحقيق الفوز الثاني  للتأهل للدور المقبل في مشوار اللقب العاشر ويحتاج الاهلي الفوز او التعادل بأي نتيجة للتأهل.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play