موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتهمته بالتحرش .. نزار الفارس يطالب بعرض رانيا يوسف على طبيب نفسي

منذ 1 شهر
January 6, 2021, 12:07 am
بلغ


قال الإعلامي العراقي نزار الفارس، إنه استغرب كثيرا  من اتهام الفنانة رانيا يوسف له بالتحرش، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول الفنانة المصرية فور إذاعة حوارها التليفزيوني، الذي اتسم بالجرأة  وردودها غير المتوقعة .





وأوضح الفارس في تصريح خاص لموقع "صدى البلد"، أنه شعر بالصدمة والاستغراب من اتهام رانيا يوسف له بالتحرش بها من خلال أسئلته التي ألقاها عليها خلال حوارها معها، حيث اعترفت له في تسريب صوتي نشر مؤخرا بأنها كانت سعيدة بحديثه التليفزيوني معها وأنها لم تندم على ما قالته في الحوار.


وقال الإعلامي العراقي نزار في تصريحه ، إنه يتمنى من الفنانة رانيا يوسف أن تعرض نفسها على طبيب نفسي، في أقرب وقت ممكن بسبب تصريحاتها المتناقضة عنه، خاصة بعد اتهامه بالتحرش بها، معبرا عن اعتراضه لهذه الاتهامات الشنيعة.


جدير بالذكر أن الإعلامي العراقي نزار الفارس، أجرى حوارا تلفزيونيا مع النجمة رانيا يوسف، أثار بعدها موجة من الغضب حول الفنانة لتصريحاتها المثيرة حول الحجاب و طريقة لبسها في المهرجانات

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play