موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة إصابة فيروز وسما المصرى وتطورات حالة ماجد المصري

منذ 1 شهر
January 7, 2021, 5:23 pm
بلغ


نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالحالة الصحية للفنانين ومواجهتهم لـ فيروس كورونا في الساعات الماضية، نستعرض أبرزها على النحو التالي:

حقيقة إصابة فيروز بفيروس كورونا 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز بفيروس كورونا قبل أن تنفي أسرتها هذه الأنباء لاحقا.

وأصدرت الوكالة الوطنية للإعلام بيانا صحفيا، قالت فيه "تتداول مجموعات واتساب خبرًا كاذبا منسوبا إلى الوكالة الوطنية للإعلام، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلى.".

وأضاف البيان: "هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح".

حقيقة إصابة سما المصرى بفيروس كورونا

تصدّرت الفنانة سما المصري، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

تداول رواد السوشيال ميديا أخبار تفيد إصابة سما المصري، بفيروس كورونا وهو الأمر الذي نفاه المحامي الخاص بها من خلال تصريحات صحفية.


تطورات الحالة الصحية لـ ماجد المصري بعد إصابته بكورونا

كشف مصدر مقرب لـ موقع "صدى البلد" تفاصيل الحالة الصحية للفنان ماجد المصري بعد إصابته بكورونا، وأكد أن حالته الصحية مستقرة، ويخضع للحجر المنزلي ويتلقى بروتوكول العلاج.







وكان قد حل النجم ماجد المصري، ضيفًا على موقع «صدى البلد» الإخباري؛ لتكريمه عن أحدث أعماله الفنية - مسلسل «الوجه الآخر» - الذي تم عرضه مؤخرًا، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرضه على قناة cbc الفضائية. 


وقال ماجد المصري، إنه كان يبحث عن قصة درامية أسرية مناسبة لعملها مسلسل، تدور أحداثها بين 4 جدران، فوجد أنه هناك شيئين يمكن تناولهما في هذا الإطار، وهي إما النزاع على الإرث أو الخلافات الزوجية، لكن جرأة مسلسل «الوجه الآخر» جاءت شيقة جدًا. 


ميرنا نور الدين تعلن إصابة والدتها بفيروس كورونا

طالبت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين، متابعيها بالدعاء لوالدتها، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت ميرنا قائلة: "دعواتكم لأمي حبيبتي بالشفاء العاجل.إيجابي كورونا".

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه ميرنا نور الدين، الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" مع عدد من النجوم والنجمات، ومن بينهم أسماء جلال، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، رمزي لينر، أحمد كرارة، حازم إيهاب وغيرهم، والمسلسل من تأليف نهال سماحة وأحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.


إصابة ابن نجمة فيلم هاري بوتر بكورونا

نقل ابن نجمة فيلم هاري بوتر جيسي كيف البالغ من العمر ثلاثة أشهر الى المستشفى بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وشاركت  الممثلة البريطانية ، 33 عامًا ، عبر الانستجرام صباح اليوم الثلاثاء  صورة لطفلها في سرير مستشفى في غرفة معزولة .

 في تعليقها ، أكدت جيسي  والدة الطفل أبراهام وابنها دوني ، خمس سنوات ، وابنتها مارجوت ، ثلاث سنوات ، التي انجبتهم من زوجها  الممثل الكوميدي ألفي براون، أن طفلها "بخير وبصحة جيدة" بعد أن أصيب بالسلالة "القوية والمعدية" من  الفيروس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play