موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا | منع دخول المصلين مساجد الفيوم الا بشرط

منذ 1 شهر
January 8, 2021, 4:22 pm
بلغ

منع دخول المصلين مساجد الفيوم بدون كمامة وإجراءات حاسمة تجاه المخالفين


دعا الدكتور حسني أبو حبيب  وكيل وزارة أوقاف الفيوم اجتماعا  بمديري الإدارات الفرعية بالمديرية، المصلين إلى الإلتزام التام بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي، واتخاذ الإجراءات الحاسمة تجاه أي مُخَالِف.


طالب  وكيل وزارة الاوقاف بضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة، مشددا على التأكيد بمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة واصطحاب المصلى الشخصي للسادة رواد المساجد حفاظا على أنفسهم ، و متابعة حملة نظافة المساجد والاستمرار في تعقيمها  ، و عدم فتح دورات المياه تحت أي ظرف ، وكذلك الالتزام بعدم فتح الأضرحة  ، و عدم إقامة أي دروس أو مقارئ أو أية مناسبات اجتماعية كعقد قران أو عزاء أو خلافه بالمساجد أو ملحقاتها .


كما أكد قصر العمل بالمساجد على إقامة الصلاة وصلاة الجمعة وبذات الضوابط والإجراءات الاحترازية وفق التعليمات، مع تكليف العاملين بالمسجد بعمل محضر رسمي لأي دار مناسبات مجاورة للمسجد وتتبع أي جهة تقيم عزاء أو عقد قران أو خلافه دفعًا لأي لبس يتصل بكونها تابعة للمسجد حتى لا يكون تصرفها محسوبا على المسجد .


ولن يسمح بدخول أي شخص لا يرتدي الكمامة ، وإذا لم يلتزم الجميع بالكمامة والمصلى الشخصي يتم غلق المسجد بعد التواصل مع المديرية لإخطار الوزارة بذلك   ، والتأكيد على استعداد وتهيئة الإدارات الفرعية  للتحول الرقمي , وميكنة جميع ملحقات الأوقاف .





 

ياتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وبحضور الشيخ خالد أحمد محمود مدير الدعوة بالمديرية.


أقر أيضا :تبادل الزيارات بين أوقاف الفيوم وكنيسة الأمير تادرس بدسيا


 

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play