موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حصيله الشبوره.. إصابة 28 شخصا في 3 حوادث تصادم غربي الإسكندرية

منذ 9 شهر
January 8, 2021, 6:45 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حصيله الشبوره إصابة 28 شخصا في 3 حوادث تصادم غربي الإسكندرية
أصيب 28 مواطنًا في 3 حوادث متفرقة، وقعت اليوم الجمعة، في نطاق غرب محافظة الإسكندرية، جراء تعثر الروية الأفقية بسبب كثافة الشبورة المائية، وتم خروج أغلبهم من المستشفيات، عقب تقديم الإسعافات اللازمة إليهم.

الحادث، الأول، أصيب فيه 4 أشخاص، حيث وقع بين سيارة أجرة "ميكروباص"، وبين مُعدة ثقيلة "حفار" يعمل على طريق المحور الدولي، أمام منطقة الكيلو 21 بالعجمي، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام؛ لإسعافهم.

بينما الحادث الثاني، فأصيب فيه 3 أشخاص، إثر تصادم سيارتين، أثناء سرهما أمام مساكن بشائر الخير 3، في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز، غربي الإسكندرية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى "ق.ال" الخاصة؛ لإسعافهم.

وأما الحادث الثالث، فشهده الكيلو 57 طريق "الإسكندرية – مطروح" الساحلي، حيث تصادمت سيارة أجرة "ميكروباص" تحمل لوحات معدنية رقم "ج.هـ.ب" مع سيارتين "ملاكي، ونقل" وأسفر عن إصابة ٢١ شخصا، تم نقلهم إلى مستشفى الحمام العام، وخرج منهم 17 مصابًا عقب إسعافهم فيما يمكث ٤ للعلاج.
تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأموري أقسام شرطة "كرموز، والدخيلة، وبرج العرب"، وإدارتي شرطة "النجدة، والمرور"، حول ورود بلاغات بوقوع 3 حوادث تصادم في نطاق دوائرهم، وأسفرت عن وجود مصابين.





الأخبار المتعلقة


ووفقا لمصدر أمني، فإنه وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإسعاف، إلى مواقع الحوادث الـ3، تبين أنها نتجت عن عدم الرؤية؛ لوجود شبورة مائية كثيفة، فتم نقل المصابين للمستشفيات، وإزالة أثار الحوادث، وإعادة تسيير الحركة المرورية.

تم تحرير 3 محاضر إدارية، أحدهم يحمل رقم 210 لسنة 2021 إداري برج العرب، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

وكانت منطقة الكيلو 57 طريق "الإسكندرية - مطروح" الساحلي، شهدت، الأربعاء، حادث تصادم بين 7 سيارات مختلفة الأنواع والأحجام؛ بسبب كثافة الشبورة المائية، وأسفر عن مصرع "معدول.ع.ب"، 64 عامًا، ونجله "عبدالله.م.ع"، 30 عامًا، محامٍ، مقيمان في منطقة الضبعة، وقررت نيابة برج العرب تسليم جثمانيهما لذويهم لمواراتهم الثرى.

يُذكر أن محافظة الإسكندرية، حذرت مواطنيها، من وجود شبورة مائية كثيفة وصلت لحد الضباب، بناء على بيان هيئة الأرصاد الجوية، خاصة على الطرق القادمة من القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وأغلقت شرطة المرور بوابات الرسوم ومنعت عبور السيارات؛ إلى أن وضحت الرؤية الأفقية، التي قلت عن 500 مترًا.

نقلا عن الشروق
الله محبة  




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play