موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الذئبان والحسناء ..سر تصالح كوافيرة مع المتهمين باغتصابها بالهرم

منذ 1 شهر
January 9, 2021, 10:11 am
بلغ

كشف التحريات عن تفاصيل جديدة في اتهام شابين بالاعتداء الجنسي على عاملة كوافير بمنطقة الطوابق بحي الهرم.
جهود البحث والتحري أشارت إلى أن الطرفين سيئ السمعة والسلوك، الأمر الذي يفسر تصالحهما.
بعد إلقاء القبض على المتهمين واعترافهما بالواقعة، اقتادت مأمورية المتهمان والضحية إلى مقر نيابة الهرم.
هناك، تنازلت الضحة عن القضية بعد إتمام التصالح بينها وبين الطرف الثاني (المتهمين) ليتم إخلاء سبيل المشكو في حقهما.





منذ يومين تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم بلاغا من عاملة كوافير عشرينية اتهمت شخصين -أدلت بأوصافهما- باختطافهما والاعتداءعليها جنسيا تحت تهديد السلاح.
أمام العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم، قالت المبلغة إنها أثناء سيرها بمنطقة الطوابق -بعد منتصف الليل- اعترض طريقها شابين في مطلع العشرينات، اصطحباها عنوة إلى شقة وتناوبا على اغتصابها.
راجع ضباط المباحث بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، كاميرات المراقبة، وتم تحديد هوية المتهمين وهما "سائق وعاطل".
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية قادها الرائدان محمد سعودي وهاني عجلان معاوني مباحث الهرم، من ضبط المتهمين واقتيادهما إلى القسم.
أمام العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، أقر المتهمان بصحة التحريات وارتكابهما الواقعة. وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play