موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حذاء شمس الكويتية البرتقالي بتسبب في سخرية الجمهور

منذ 1 شهر
January 9, 2021, 11:21 pm
بلغ

لفتت النجمة شمس الكويتية الأنظار إليها بإطلالة مختلفة وجريئة حيث اعتمدت فيها على فستان مكشوف الكتف يجمع بين اللونين الأبيض والسماوي إلا أن أكثر ما أثار استغراب الجمهور في هذه الإطلالة كان اعتمادها على حذاء غريب جداً ذو عنق طويل للغاية وتصميم مختلف أشبه بالـleggings.






حذاء شمس الكويتية
الفستان غير التقليدي الذي اعتمدت عليه شمس الكويتية من تصميم Gio ويتميز بأن له كُم واحد طويل باللون الأبيض مع ذيل طويل بنفس اللون في حين أن النصف الآخر من الفستان مكشوف الكتف باللون السماوي وبفضل التركبية الغريبة للفستان من حيث الأقمشة والتصميم لاقى رواج كبير بين الجمهور.
شاهدي أيضاً: شمس الكويتية تهاجم الفاشنيستات وأزواجهن: هذا ما قالته
أما القطعة الأبرز والأكثر غرابة في هذه الإطلالة كانت الحذاء حيث اعتمدت على بوط له عنق طويل جداً أشبه بالـleggings باللون البرتقالي النيون، الحذاء من ماركة Balenciaga الفرنسية ذات الأفكار والتصاميم المبتكرة وغير التقليدية.

christian dogma



نقلا عن ليالينا 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play