موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصحة توجه رسالة عاجلة وتحذيرا لـ3 فئات عمرية

منذ 1 اسابيع
January 10, 2021, 1:59 pm
بلغ

قدّمت وزارة الصحة والسكان رسالة عاجلة لبعض الفئات العمرية تزامنا مع ارتفاع المنحني الوبائي لفيروس كورونا المستجد، وتصاعد الوفيات وفقا لإحصائيات وتقارير الوزارة الخاصة بمستجدات فيروس كورونا.
وذكرت وزارة الصحة، أنّه ينبغي على الأفراد البالغين من العمر 60 عاما أو اكثر، وأي شخص يعاني من أمراض مزمنة كمرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، وأمراض الرئة المزمنة، وأمراض الأوعية الدموية الدماغية وأمراض الكلى المزمنة، وكذلك السيدات الحوامل، تجنب التجمعات العائلية أو التواجد في أماكن مزدحمة، فهم الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية، والتوجه إلى أقرب مستشفى حال الشعور بأي أعراض مرضية.
ونصحت الوزارة، المواطنين، بعدم تناول أو الإسراف في تناول الفيتامينات دون الرجوع لطبيب المتخصص، والاهتمام بالوجبات الغذائية التي تحتوي علي مواد تقوي مناعة الجسم ضد الفيروسات.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play